Min menu

Pages

أخبار الرياضة

كيف نكتب مقال متوافق مع محركات البحث ؟

 محرك البحث الأمثل هو تقنية تستخدم في النشر على شبكة الإنترنت لزيادة الرؤية صفحة ويب وحركة المرور لأعلى مرتبة في محركات البحث والمزيد من القراء. 


كيف نكتب مقال متوافق مع محركات البحث ؟




تتطلب كتابة مقال باستخدام تحسين محرك البحث مهارات كتابة جيدة لجعل المقالة ممتعة وسهلة القراءة. وضع الاستراتيجية من العبارات الرئيسية والكلمات الرئيسية في النص وإدراج الارتباطات التشعبية سيعزز القراء من الصفحة الخاصة بك. اقرأ الخطوات التالية لمعرفة


 


كيفية كتابة مقال باستخدام تحسين محرك البحث.



1-الخطوط العريضة للمادة الخاصة بك


يجب أن تكون المقالات مكتوبة بشكل جيد وجذابة وغنية بالمعلومات. يجب أن يقدموا زاوية جديدة حول موضوع معين. وهناك ربط جيدة في بداية جنبا إلى جنب مع معلومات مفيدة تجعل الناس يريدون مواصلة القراءة. يجب أن تكون مقالتك مفيدة أو مسلية أو ذات قيمة أخرى.


ستجذب المقالة المكتوبة جيدا ذات المحتوى الجيد المزيد من الزيارات ، مما يعني أن العديد من القراء سيزورون موقعك. هذا يجعل مقالتك أكثر جاذبية لربط المسوقين( الأشخاص الذين يربطون مواقعهم بمواقعك) ويزيد من احتمالية رغبة المعلنين في استخدام صفحتك لإعلاناتهم. -


يوفر محرك بحث جوجل وزنا كبيرا على عنوان المقالات والمدونات. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تكون عبارة الكلمة الرئيسية موجودة على العنوان كجزء مهم من محتوى تحسين محركات البحث الفعال.


 


2-تقديم قائمة من العبارات الرئيسية والكلمات الرئيسية ل مقالك.



يعد هذا أمرا مهما حتى يتمكن الناشر من تضمينه في البيانات الوصفية للصفحة ، والتي تعد جزءا من شفرة هتمل.


وسوف يكون من المفيد جدا للقراء وجوجل الترتيب إذا تم تقسيم المادة مع العناوين الفرعية ، والقراء نقدر ذلك أكثر عندما يمكنهم قراءة مقال معease.As تذكير مهم, معظم الأشخاص الذين يتصفحون المواقع يقرؤون فقط على الإنترنت. هذا هو السبب في أنه من المحتمل أن ينهوا المقالة ويظلوا على الصفحة لفترة أطول باستخدام عنوان فرعي.


الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية هي كلمات أو عبارات يستخدمها الأشخاص للبحث عن معلومات حول الموضوع الذي أنت على وشك كتابته. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون العبارات الرئيسية لمقال عن النقل هي" التعبئة والتحرك" أو" تحميل شاحنة متحركة" ، بينما يمكن أن تكون الكلمات الرئيسية" نقل" أو" نقل" أو" نقل"."


يتم تسجيل العبارات الرئيسية والكلمات الرئيسية بواسطة" العناكب" ، وهي نصوص ترسلها محركات البحث إلى كل صفحة على الإنترنت. تقوم العناكب" بالزحف" عبر صفحات الويب ومواقع الويب وتحليلها من حيث المحتوى وجودة المحتوى. إحدى الطرق للقيام بذلك هي عن طريق تسجيل الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية لتحديد موضوع الصفحة ؛ لكنهم يكتشفون أيضا عدد المرات التي يتم فيها استخدام كل كلمة رئيسية أو عبارات ، وما إذا كانت الصفحة صحيحة نحويا ، وما هي أنواع الارتباطات التشعبية الواردة والصادرة الموجودة. الارتباطات التشعبية هي روابط لصفحات أخرى ذات صلة بطريقة ما بموضوعك.


تأكد من أنه صحيح نحويا بدون أخطاء إملائية.


3-إعطاء مقالك عنوان.


قسمها إلى فقرات قصيرة مع عناوين فرعية.


استخدم أهم الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية في وقت مبكر من المقالة قدر الإمكان ، ويفضل أن يكون ذلك في الجملة الأولى ، وفي الفقرة الأولى.


لا تفرط في استخدام الكلمات الرئيسية أو العبارات الرئيسية. خلطها بشكل طبيعي في جميع أنحاء النص في إيقاع القراءة الطبيعية للمقال. كثافة الكلمات الرئيسية الموصى بها هي 1- 3 ٪.


قم بتضمين أهم الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية في العناوين والعناوين الفرعية. تأكد من إضافة واحد فقط ح1 في النص( عادة العنوان) ، يجب أن يحتوي على الكلمة الرئيسية.


استخدم الرموز النقطية لتقديم المحتوى الخاص بك لأن الفقرة الطويلة لا تبدو جذابة واستخدم ملفات الوسائط لفهم المقالة بشكل أفضل من قبل المستخدمين.


إذا كان ذلك منطقيا في النص ، فضع الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية بخط غامق أو مائل.


إذا كان عدد كبير جدا من الكلمات الرئيسية موجودة على المحتوى ، محرك البحث جوجل سوف نفترض أن الكلمات الرئيسية هي حشو. لا تجعل خطأ الصاعد ووضع تلك العبارات الكلمات الرئيسية على الكلمات 155- 200


إذا كان العنوان يتضمن عبارة الكلمة الرئيسية ، فيجب أن تحتوي الجملة الأولى من المقالة أيضا على الكلمة الرئيسية. لكسر التكرار ، حاول بدء المقالة من خلال سؤال. نظرا لأن الكلمة الرئيسية قد تم إدراجها بالفعل في الجملة ، فكل ما عليك فعله هو جريئة. وهذا التأكيد على الكلمة الرئيسية ، وسوف يكون لها تأثير كبير على خوارزمية جوجل كما يقوم بمسح هذه المادة.


على غرار الجملة الأولى ، يجب أن تكون الكلمة الرئيسية موجودة أيضا في الجملة الأخيرة للتأكيد على الكلمات الرئيسية بشكل أكبر.



4-قم بتضمين الارتباطات التشعبية في المقالة.


الارتباطات التشعبية هي روابط إلى صفحة ويب أخرى ذات صلة بموضوعك. يمكنك تمييز كلمة أو عبارة وإضافة عنوان الويب الذي تريد الارتباط به. تأكد من أن كل رابط هو موقع ويب عالي الجودة يوفر معلومات سليمة وسهولة التنقل.



5-بناء روابط لمقالك.


حتى لو كنت قد كتبت مقالة رائعة ، يجب أن تدع العالم يعرف عنها. ببساطة ، حصة وصلة لمقالك الجديد في الفيسبوك ، تويتر أو نعرفكم وتشجيع الأصدقاء لإعادة تقاسمها.


تحويل الكلمات الرئيسية إلى ارتباط قابل للنقر يسمح البحث جوجل التأكيد على الكلمات الرئيسية أكثر ، وينبغي أن يتم ذلك في بداية ونهاية مقال حيث توجد الكلمات الرئيسية في الغالب.



6-اجعل من السهل مشاركة المحتوى.


المحتوى الخاص بك سوف رتبة أفضل ككل إذا جوجل يمكن أن نرى أنه يجري تقاسمها على مواقع أخرى. إن مشاركتها بنفسك كما هو الحال في خطوة" إنشاء روابط لمقالك" هي طريقة رائعة للبدء ، ولكن تسهيل مشاركة الآخرين يمكن أن يمنحك المزيد من الدعاية!


صديقي اخيرا المحتوى هو الملك اي ان تجربة المستخدم ومدة بقاءه في موقعك هي الأساس وضمان عودته إلى موقعك مرة اخرى.


هل التوافق مع المحركات سيفيد بالتصدر؟

شيء مؤكد كل منا جرب العديد من طرق التصدى واستهداف كلمات مفتاحية ذات نقر عالي ومنافسة مختلفة الدرجات .
تأكد بأن السيو هي لعبة الفائز ، يجب أن تراعي قواعدها لتقطف ثمارها.

Comments